ميدلت .. المصطفى النوحي يتفقد أشغال الدورة الخامسة للملتقى الإقليمي للإعلام والتوجيه المدرسي

26 أبريل 2024
ميدلت .. المصطفى النوحي يتفقد أشغال الدورة الخامسة للملتقى الإقليمي للإعلام والتوجيه المدرسي
الرشيدية 24: متابعة

قام بميدلت المصطفى النوحي عامل الإقليم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 بزيارة أشغال الدورة الخامسة للملتقى الإقليمي للإعلام و التوجيه المدرسي و المهني و الجامعي الذي تنظمه المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بميدلت.

وكان العامل مرفوقا بالكاتب العام لعمالة الإقليم ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية ، و النائب البرلماني عن دائرة ميدلت ممثل المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي إضافة إلى ممثل مجلس جهة درعة تافيلالت والمجلس الجماعي ميدلت، المدير الإقليمي للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ، والمصالح الأمنية .
وتنظم هذه الدورة تحت شعار ” الإعلام و المساعدة على التوجيه المدرسي و المهني حافز لتحقيق التفوق الدراسي” يومي الجمعة والسبت 26 و 27 أبريل بالقاعة متعددة الرياضات بميدلت .

،كما زار العامل و الوفد المرافق له مختلف أروقة الملتقى و تم تقديم شروحات وافية حول مستجدات الساحة العلمية لمختلف المدارس و المعاهد المشاركة و التي نظمت ورشات تواصل مع التلاميذ من مختلف ثانويات الإقليم.

،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة