إدارة ثانوية مولاي يوسف الإعدادية بميدلت تصدر بيان حقيقة

2 أبريل 2024
إدارة ثانوية مولاي يوسف الإعدادية بميدلت تصدر بيان حقيقة
الرشيدية 24: متابعة

أصدرت إدارة ثانوية مولاي يوسف الإعدادية بمدينة ميدلت بيانا توضيحيا لحيثيات إقدام تلميذة على محاولة الإنتحار، كما تناولته وسائل التواصل الإجتماعي محدثة بذالك جروح خفيفة بيدها اليسرى ، وقد جاء في نص البيان ما يلي:
على إثر توصلها بخبر إقدام تلميذة على إحداث جروح بسيطة بيدها اليسرى ، تدخلت إدارة المؤسسة وطاقمها الأمني ، وتم على وجه السرعة نقل المصابة عبر سيارة الإسعاف الى المستشفى الإقليمي مرفوقة بولية أمرها .
وقد قدمت لها الإسعافات اللازمة ، وغادرت المستشفى وهي في حالة صحية جيدة . وبعد التحريات التي باشرتها إدارة المؤسسة ، تبين بأن أسباب الحادث خارجية لا علاقة لها بالمحيط الداخلي للمؤسسة ، وأن سلوك التلميذة جيد لا يبعث على الشك في أدنى تصرف قد يصدر منها ، ويهدد سلامتها الجسدية والنفسية ، ناهيك عن نتائجها الدراسية الطيبة .

ومن أجل الاطمئنان على الحالة النفسية والصحية للمصابة ، قام رئيس المؤسسة رفقة الحارس العام للخارجية ، ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ بزيارة للتلميذة ، بحيث وجدث رفقة أسرتها وهي في حالة صحية جيدة .
ومن أجل مواكبة حالتها النفسية وتقديم الدعم اللازم لحالتها ستعرض على خلية الإنصات والإستماع في أقرب الآجال .
وختاما تجدد إدارة المؤسسة وجمعية الآباء الدعوة الى أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ الى ضرورة إخبارها بأي حالة إجتماعية أو صحية أو نفسية تحتاج الى مواكبة وتتبع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة