ميدلت .. النوحي يتراس مجلسا قرآنيا بمسجد السلام

6 أبريل 2024
ميدلت .. النوحي يتراس مجلسا قرآنيا بمسجد السلام
الرشيدية 24: متابعة

حضر المصطفى النوحي، عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، مرفوقا بالكاتب العام لعمالة الإقليم، و رئيس قسم الشؤون الداخلية، المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، وممثلي المجالس المنتخبة عصر يوم الجمعة 05 أبريل 2024 بمسجد السلام، المجلس القرآني الذي نظمته الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للقيمين الدينيين بإقليم ميدلت.

وانطلقت فقرات هذا المجلس، بعد صلاة العصر، بكلمة ترحيبية بإسم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للقيمين الدينيين، ثم قراءة قرآنية جماعية لما تيسر من سورة العلق، وقراءات فردية، ووصلات مديح نبوي.
كما جرى تكريم بعض القيمين الدينيين العاجزين وبعض أرامل القيمين الدينيين المتوفين إضافة إلى تكريم لعائلة، أرملة وأطفال إمام مسجد دوار بوكما الذي وافته المنية مؤخرا، أثناء حضوره دورة تكوينية دينية بأحد مساجد ميدلت.
واختتم المجلس القرآني أشغاله بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، بالصحة والعافية، وللاسرة العلوية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة