تنجداد.. المجلس الجماعي لفركلة السفلى يتفقد أشغال الطريق الرابطة بين قصري تغفرت وكردميت

7 يوليو 2023
تنجداد.. المجلس الجماعي لفركلة السفلى يتفقد أشغال الطريق الرابطة بين قصري تغفرت وكردميت
الرشيدية 24: متابعة

قام المجلس الجماعي لفركلة السفلى يوم الاربعاء 05 يوليوز 2023 بمعاينة الأشغال الجارية في انجاز الطريق الرابطة بين قصري تغفرت وكردميت ،و كذاك بتحددت النقط السوداء المؤثرة في السير العادي للأشغال.
جرى هذا بحضور رئيس المجلس الأستاذ الطيب طاهري وأعضاء المجلس ، وممثل المنطقة في المجلس الإقليمي ، ومدير وكالة المكتب الوطني للكهرباء بتنجداد، كما حضر المعاينة أعضاء الجماعة السلالية بقصر تغفرت، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني بتنجداد.

وتمت بالمناسبة مناقشة مشروع توسيع الاستفادة من شبكتي الماء الصالح للشرب والكهرباء ،إضافة مقترحات مشاريع للبرمجة بخصوص الإسهام في تحسين جاذبية القصر، ما من شأنه جعله وجهة سياحية ومجال حياة محافظ على خصوصياته ومؤهلاته لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وبالمناسبة دعا المجلس الساكنة إلى التفهم بخصوص الأضرار والإزعاج الناتجين عن الأشغال، وقدم الشكر والثناء إلى كل من قدم أي مساهمة لاستكمال المشروع، كما طالب بضرورة العمل على خلق مشاريع من ذات النوع في كل القصور التابعة للجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة