جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الإقليمي للرشيدية

7 سبتمبر 2023
جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الإقليمي للرشيدية
الرشيدية 24 : متابعة
يعتزم المجلس الإقليمي للرشيدية عقد دورته العادية بتاريخ 11 شتنبر 2023. ويتضمن جدول أعماله النقاط التالية:
1 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية تاديغوست قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة تاديغوست.
2 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية ملعب قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة ملعب.
3 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية الخنك قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة الخنك.
4 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية الطاوس قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة الطاوس انکردوس
5 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية اغبالو انكردوس قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة اغبالو
6 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية عرب الصباح زيز قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة عرب الصباح زیز
7. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية السفلات قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة السفلات
8. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية اعرب الصباح اغريس قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة اعرب الصباح اغريس
9 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية بني المحمد سجلماسة قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة بني امحمد سجلماسة.
10. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية فركلة العليا قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة فركلة العليا.
11 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية فركلة السفلى قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة فركلة السفلى
12 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية فزنا قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة فزنا.
13 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية الرتب قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة الرتب. .
14 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية أوفوس قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة أوفوس/
15 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية أملاكو قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة أملاكو.
16. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية اغريس السفلي قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة اغريس السفلي.
17 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية اغريس العلوي قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة اغريس العلوي.
18 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية واد النعام قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة واد النعام.
19 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية الريصاني قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة الريصاني.
20 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والشباب والجماعة الترابية شرفاء مدغرة قصد تفويت حافلة للنقل المدرسي في ملكية المجلس الإقليمي على سبيل الهبة لفائدة جماعة شرفاء مدغرة.
21. المصادقة على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والماء والمجلس الإقليمي للرشيدية ومجلس جهة درعة تافيلالت ومجلس جماعة تنجداد ومجلس جماعة فركلة العليا المتعلقة بأشغال تهيئة الطريق الوطنية رقم 10 على طول 6 كلم بإقليم الرشيدية.
22 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين عمالة إقليم الرشيدية ووكالة الحوض الماني لكير – زيز – غريس والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت والمجلس الإقليمي للرشيدية ومجلس جماعة الخنك قصد انجاز مشروع حماية مركز ايت عثمان من الفيضانات بجماعة الخنك إقليم الرشيدية. .
23 الدراسة والتصويت على تسليم سيارتي إسعاف لفائدة المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية . 24. الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية المجلس الإقليمي برسم سنة 2024/
25. إلغاء بعض الاعتمادات المالية داخل الجزء الثاني من الميزانية/
26. الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والمجلس الإقليمي للرشيدية من اجل الإدماج الاقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج اوراش عامة كبرى وصغرى.
27 الدراسة والتصويت على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وجماعة عرب الصباح زيز حول انجاز وتهيئة مقطع طرقي لقصر حبيبات بجماعة عرب الصباح زيز.
28. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة عرب الصباح اغريس حول اقتناء شاحنة لجمع النفايات.
29 الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة عرب الصباح اغريس حول بناء بعض المسالك الطرقية بالجماعة.
30 الدراسة والتصويت على مقرر يقضي بكيفية تدبير سيارة نقل الأموات في ملكية المجلس الإقليمي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة