رئيس جماعة الرشيدية… تبليط الأزقة الضيقة للأحياء ستكون بجودة عالية وتحت أعين المجلس

11 مايو 2023
رئيس جماعة الرشيدية… تبليط الأزقة الضيقة للأحياء ستكون بجودة عالية وتحت أعين المجلس
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

في إطار مواكبتنا لما يجري بمدينة الرشيدية ومتابعة منا للشأن المحلي للمدينة ولمستجداته، في إطار شفاف وواضح ، وإيمانا منا كطاقم للمنبر الإعلامي الجهوي الرشيدية 24 ،كان لنا لقاء مع رئيس المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية الدكتور سعيد كريمي.

ومن االأسئلة التي أجابنا عنها الرئيس، النقطة التي أثارت إنتقادات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والتي كانت نقطة مدرجة ضمن برنامج عمل دورة ماي 2023، والتي تمت المصادقة عليها من قبل كل أعضاء المجلس إلا أعضاء العدالة والتنمية ، إذ كانت كسؤال ثالث طرحناه على رئيس الجماعة ،هي  مسألة تبليط الأزقة الضيقة للأحياء.

وقد أكد رئيس المجلس الجماعي للرشيدية في جوابه، أن عملية الشراكة بين الجماعة وودايات الأحياء السكنية بالمدينة والتي خصص لها مبلغ مالي مهم تتماشى ومجموعة من الطلبات التي تقدمت بها وداديات الأحياء ،على أساس تعاون بين الجماعة والوداديات من خلال توفير الجماعة لمستلزمات التبليط من إسمنت ورمال وزليج “،بافي” وأن تتكلف الوداديات باليد العاملة.

وأضاف سعيد كريمي أن العملية ستكون بشكل مختلف عن سابقاتها في مراحل تسيير سابقة ، وذلك أن الجماعة سوف لن تكتفي بالتبليط وإنما سيتم وضع الزليج “البافي” إضافة إلى تقوية الازقة التي يفوق عرضها 5 أمتار بالخرسانة ،وكذلك  تشكيل لجنة للمراقبة على مستوى جودة العمل ، ومراقبة ترشيد النفقات وهذا يعني مراقبة التسيير والإنفاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • b b
    b b 14 مايو 2023 - 9:29

    السلام عليكم .نتمنى أن تكون الشفافية،بين الأحياء بدون تمييز. وآلله ولي التوفيق.

الاخبار العاجلة