ميدلت .. لقاء تلاميذي حقوقي بالمركز السوسيوثقافي عثمان اوموسى

3 أبريل 2023
ميدلت .. لقاء تلاميذي حقوقي بالمركز السوسيوثقافي عثمان اوموسى
الرشيدية 24: متابعة

بادرت منسقة نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان فاطنة ناصيري أستاذة التعليم الثانوي لمواد وحدة الاجتماعيات للمؤسسة القيروان الإعدادية ، مرفوقة بأعضاء نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان بزيارة للمركز السوسيو ثقافي عثمان أوموسى.

وجرت هذه الزيارة تحت إشراف السلم الإداري وبتنسيق بين إدارة المؤسستين ، يوم السبت 25 مارس 2023 ، حيث وجدوا في استقبالهم رئيس الجمعية والمشرفة على المركز والأستاذة المكلفة بتنشيط تلاميذ الفرصة الثانية.

واستهل اللقاء بفتح ركن التعارف بين كافة الحاضرين و بتقديم لمحة موجزة عن أنشطة نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان لثانوية القيروان الإعدادية وببرامجه المنجزة والمستقبلية.

وعرف اللقاء، حوارا حقوقيا بين الضيوف ورئيس جمعية شجرة لكل مولود “بصفته عضوا في اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة درعة تافيلالت”.

وبأتي هذا في إطار وعي الأستاذة المؤطرة للنادي بأهمية القراءة والمطالعة بشكل يومي ، والتربية بالقدوة لما لها من أثر بالغ في نفسية المتعلم و سلوكه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة