المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يعلن عن صفقات مهمة

20 أكتوبر 2023
المجلس الجماعي لمدينة الرشيدية يعلن عن صفقات مهمة
الرشيدية 24: متابعة

أعلن مجلس مدينة الرشيدية عن فتح عروض تهم تأهيل مدينة الرشيدية وتجويد بنيتها التحتية، ويأتي ذلك تنزيلا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين جماعة الرشيدية ومجلس جهة درعة تافيلالت،
وهكذا تم فتح الأظرفة الخاصة بصفقتين، تتعلق الأولى بتقوية ودعم الجاذبية السياحية والاقتصادية وجمالية مدينة الرشيدية:2022/ 2023، حيث تم يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 على الساعة العاشرة صباحا، تحت رئاسة السيد رئيس جماعة الرشيدية، فتح الأظرفة الخاصة بطلب العروض المفتوح رقم: 14/2023 والمتعلق بأشغال تأهيل مدينة الرشيدية الخاصة بأشغال الطرقات- صفقة محصصة- وفق ما يلي:
الحصة الأولى: شارع م علي الشريف- شارع محمد الخامس- شارع العلويين
الحصة الثانية: شارع المسيرة – شارع محمد السادس- جزء للبناء الربط بين شارع المسيرة ومسجد بدر..

أما الثانية فتتعلق بتقوية ودعم الجاذبية السياحية والاقتصادية وجمالية مدينة الرشيدية: 2022/ 2023، حيث تم يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 على الساعة العاشرة صباحا، تحت رئاسة السيد رئيس جماعة الرشيدية، فتح الأظرفة الخاصة بطلب العروض المفتوح رقم: 15/2023 والمتعلق بأشغال تأهيل مدينة الرشيدية – بالإنارة العمومية والتشوير- .
علما أن هذا المشروع يأتي في إطار النجاعة الطاقية في تدبير الإنارة العمومية من خلال اعتماد تقنية LED
تجدر الإشارة أن المشروعين سيغيران من معالم المدينة، حيث سيضفي عليها جمالية تليق بها كعاصمة لجهة درعة تافيلالت، ويجعل منها قطبا جذابا للأنشطة السياحية والاقتصادية.
وهي مشاريع ستخرج لحيز الوجود قريبا وستلبي انتظارات الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة