رشوة بـ 5000 درهم تجر منتخب جماعي إلى التحقيق بتنغير

5 يونيو 2023
رشوة بـ 5000 درهم تجر منتخب جماعي إلى التحقيق بتنغير
الرشيدية 24 : متابعة

تمكنت عملية أمنية بعد الإستعانة بالرقم الأخضر الذي استقبل بلاغا عن الرشوة والإبتزاز. زوال اليوم الإثنين من توقيف عضو في جماعة أيت يول، إقليم تنغير بعد أن ضبط متلبسا بتلقي رشوة مقابل حصول مواطن على رخصة للربط بالماء الصالح للشرب.

وفق معلومات حصلت عليها الرشيدية 24، فإن تفاصيل واقعة الإرتشاء تعود بعد قيام أحد المواطنين بدوار أزرزم بالجماعة بالتقدم بطلب للحصول على رخصة للربط بالماء الصالح للشرب، فتعرض للمماطلة من طرف الموقوف، الذي طلب منه إتاوة مقابل الرخصة، فتم الاتفاق بينهما على مبلغ 5000 درهم.

وعمد المواطن ذاته إلى ربط الاتصال برئاسة النيابة العامة عبر الرقم الأخضر، ليتم تكليف نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير وعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير بالانتقال إلى مدينة بومالن دادس، حيث تم نصب كمين للعضو الجماعي، أسفر عن إسقاطه متلبسا بتلقي الرشوة.

وضع الموقوف “ي.ا”، عضو جماعة أيت يول، وهو منتخب عن دوار تغصى باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، (وضع) تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول الأفعال المنسوبة إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة