مشاريع رياضية متعددة ترى النور بومالن دادس

12 أبريل 2023
مشاريع رياضية متعددة ترى النور بومالن دادس
الرشيدية 24 : متابعة
أفادت مصادر أن عدد من الإتفاقيات شراكة متعلقة بانجاز مجموعة من المشاريع الرياضية المتعددة. ستتم دراستها والمصادقة عليها في اطار الدورة العادية. التي سيعقدها المجلس الجماعي لبومالن دادس في الاسبوع الاول من شهر ماي المقبل 2023.
Peut être une image de golf et parcours de golf
ويتعلق الامر باستكمال أشغال القاعة المغطاة للرياضة من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة وهي موضوع اتفاقية شراكة بين جماعة بومالن دادس والمجلس الإقليمي لتنغير والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارة الشباب والرياضة سابقا، إضافة إلى تعشيب الملعب البلدي باعتباره موضوع اتفاقية شراكة بين جماعة بومالن دادس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت إشراف عصبة درعة تافيلات لكرة القدم.
Peut être une image de golf et parcours de golf
فضلا على برمجة انجاز ملعبين لكرة القدم المصغرة بتجزئة القصور و سيتم إنجازها في إطار اتفاقية شراكة بين جماعة بومالن دادس و مؤسسة العمران بجهة درعة تافيلالت.
كما سيتم تأهيل وتعشيب 6 ملاعب للقرب بمختلف احياء الجماعة في إطار اتفاقية شراكة بين جماعة بومالن دادس ووزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة.
Aucune description de photo disponible.
وفي نفس الإطار، سيتم انجاز ملعب آخر لكرة القدم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بشراكة مع المجلس الجماعي لبومالن دادس والمجلس الإقليمي لتنغير وذلك في اطار 800 ملعب المزمع انجازها على الصعيد الوطني.
Peut être une image de herbe
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة