الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت تنوه بالمجهودات التربوية للمديرية الاقليمية بتنغير

3 أبريل 2024
الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت تنوه بالمجهودات التربوية للمديرية الاقليمية بتنغير
الرشيدية 24: متابعة

عقد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت مولاي عبد العاطي الأصفررفقة محمد فاضل، المدير الإقليمي بتنغير، لقاء تواصليا بمقر المديرية بحضور رؤساء المصالح بالمديرية.

وفي مداخلته الافتتاحية للقاء، رحب المدير الإقليمي، بزيارة مدير الأكاديمية لمديرية تنغير، شاكرا إياه على الدعم المتواصل، والذي يقدمه لكل المبادرات التربوية التي تتقدم بها مديرية تنغير.

فيما نوه مدير الأكاديمية، في كلمته بمجهودات محمد فاضل المدير الإقليمي بتنغير، وكافة الأطر الإدارية والتربوية العاملة بمقر المديرية والمؤسسات التعليمية التابعة لها، مشيدا بالنتائج التي ما فتئت مديرية تنغير تحققها سنويا في مختلف مجالات التربية والتكوين، والإشعاع الذي عُرفت به.

إلى ذلك، دعا المسؤول الجهوي الاول على قطاع التربية والتعليم، كافة الموظفين والأطر إلى الاستمرار في بذل قصارى جهودهم لتحقيق التحولات المنشودة في إطار تنزيل مضامين إطار التنزيل الإجرائي 2023 و2024 لتفعيل خارطة طريق إصلاح المنظومة التربوية 2022_2026، مستشهدا بالتحولات الإيجابية التي عرفتها المديرية منذ إحداثها سنة 2010.

كما وجه عناية الفريق الإقليمي، إلى تبني الأسس الجديدة في التدبير الإداري الحديث والرفع من مستوى الطموح لتطوير المسار المهني، وشدد على أهمية تثمين دور الموارد البشرية في تحقيق الإصلاح المنشود في الأفق الزمني الذي حددته الوزارة من خلال القانون الإطار 51.17.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة