المطربة المغربية سيام” تدشن موسم التألق بـ “راسي قاصح”

11 يوليو 2023
المطربة المغربية سيام” تدشن موسم التألق بـ “راسي قاصح”
الرشيدية 24: متابعة

دشنت المطربة المغربية الصاعدة “سيام” (Ciam)، مسيرة التألق بأغنية جديدة تحمل عنوان “راسي قاصح”، والتي شغلت الرأي العام وكانت حديث المنابر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إصرار المغنية على اخفاء جزء كبير من هويتها وملامحها.
الخطوة الأولى في درب النجاح كانت عبارة عن إطلاق فيديو كليب أغنية “راسي قاصح”، تحت إشراف الفنان سمير إخوي في قيادة الإخراج، يرافقه في منصة ربان السفينة مفيد السباعي منتجا ومكلفا بالإدارة الفنية.
وحتى لا يكون الحديث عن الفيديو كليب أكثر من الأغنية المثيرة للجدل فنيا واجتماعيا، فقد كتب كلمات “راسي قاصح” ولحنها خالد سلام، فيما عاد التوزيع لـ Dj Jabato.
هي الأغنية الأولى في مسيرة “سيام” التي فضلت نشر أغنيتها على النجومية حين رفضت الكشف عن هويتها في البداية وتركت العمل الفني يتحدث عن نفسه.
“سيام” (Ciam) هي عاشقة للفن والغناء منذ أن كانت صغيرة، وتراكمت في داخلها الرغبات الفنية لتكون عبارة عن شحنة من النجاح، وهو ما نراه اليوم، الشيء الذي يعكس شخصيتها الطموحة بشكل كبير، ويبدو أنها وضعت هدفا أمامها، يتمثل في اكتساب قاعدة جماهيرية من مختلف الأعمار.
وعن الفنانة “سيام” وجديدها، يقول المنتج والماندجير مفيد السباعي، إن “لها طابع خاص، وكاريزما خاصة تميزها كطاقة متألقة وخدومة مما يُخول لها المرور إلى عالم الفن والموسيقى بحيث تطمح لتحقيق مكانتها وذاتها.”
ويضيف السباعي قائلا، إن ما يميز “سيام” أكثر أنها توفق بين العمل والموهبة، وهي تسعى كذلك لأجل تحقيق حلمها وكسب تشجيع الجمهور وخاصة الجمهور المغربي الذي يعتبر من الشعوب الاكثر حبا للموسيقى بشتى أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة