إقليم ميدلت.. تسليم الهبة الملكية لزاوية سيدي يحيى ويوسف

16 أكتوبر 2023
إقليم ميدلت.. تسليم الهبة الملكية لزاوية سيدي يحيى ويوسف
الرشيدية 24 : متابعة
تخليدا للذكرى الخامسة والعشرون لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه. أشرفت لجنة ملكية اليوم الاثنين بمقر ضريح زاوية سيدي يحيى ويوسف. على تسليم هبة ملكية ٳلى أعضاء الزاوية.
تم تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بالمناسبة، بمسجد سيدي يحيى ويوسف.
حضر هذا الحفل الديني إلى جانب اللجنة الملكية، عامل ٳقليم ميدلت و قائد الحامية العسكرية لميسور. والكاتب العام لعمالة الٳقليم، ورئيس قسم الشؤون الداخلية. ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس المجلس الٳقليمي، ورئيس الجماعة الترابية سيدي يحيى ويوسف. ورؤساء المصالح الأمنية وكذا بعض رؤساء المصالح الخارجية.
تخللت هذا الحفل الديني تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم قبل أن يتم تسليم الهبة الملكية ٳلى شيخ زاوية. سيدي يحيى ويوسف مولاي ادريس اشاوي. الذي إلتمس من اللجنة الملكية رفع آيات الإخلاص والولاء و التشبت الدائم لأهل الزاوية. ومريديها بأهداب العرش العلوي المجيد، معربين عن خالص شكرهم وامتنانهم العميقين. للرعاية الملكية السامية.
تم الدعاء بعدها لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بطول العمر وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية. وأن يحفظه ويحقق ما يصبو ٳليه من ازدهار لهذه الأمة. وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير السعيد مولاي رشيد. وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما رفعت أكف الضراعة ٳلى الباري عز وجل بالدعاء بالرحمة والمغفرة والرضوان على روحي المغفور لهما الملكين.
المجاهدين محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما وأن يسكنهما فسيح جناته.
وفي نهاية الحفل تمت تلاوة برقية ولاء وٳخلاص من طرف شيخ زاوية سيدي يحيى ويوسف. مرفوعة ٳلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة