تنغير: وحدات التعليم الاولي بدون ماء بدون كهرباء تثير غضب المجتمع المدني

25 سبتمبر 2023
تنغير: وحدات التعليم الاولي بدون ماء بدون كهرباء تثير غضب المجتمع المدني
الرشيدية 24 : يوسف القاضي

أثار عدم ربط وحدات للتعليم الاولي بالماء والكهرباء، في منطقة تغزوت الشرقية. التابعة اداريا للجماعة الترابية تغزوت نايت عطى، اقليم تنغير، غضب فعاليات المجتمع المدني المحلي، ورواد وسائل التواصل الإجتماعي.

وذهب البعض من هؤلاء، الى اتهام رئيس المجلس الجماعي تغزوت نايت عطا بالتمييز بين هذه الوحدات. حيث تم ربط وحدات المنطقة التابعة للدائرة الانتخابية للرئيس، بالماء والكهرباء، في حين تم حرمان بنايات اخرى. وتداول هؤلاء صورا تقارن بين هذه البنايات، عبر منصات الفايسبوك.

وفي اتصال الجريدة الاليكترونية الرشيدية 24، مع لحسن ودعي رئيس المجلس الجماعي لتغزوت عن ذات المشكل. وتقديم توضيحات للراي العام، قال: أن الجماعة لا دخل لها من بعيد ولا قريب في هذه المشاريع، بحيث أن الربط بالكهرباء والماء يتحمله المقاول الحائز على صفقة المشروع.

وشدد ذات المسؤول، على ان المقاول لم يحترم دفتر التحملات الخاص بالمشروع. وان الجماعة تواصلت معه مرارا في ذات الامر، دون اية استجابة.

وحاولت الجريدة الاتصال بذات المقاول، لمعرفة المزيد عن الأمر. ولكن مع الاسف لم تنجح في الوصول الى رقم هاتف المعني بالامر.

وأفادت مصادر خاصة للجريدة، أن المعني بالامر، غيّر رقم الهاتف، وانه هاجر الى الديار الاوروبية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة