جماعة الرشيدية تتبرع لضحايا “زلزال الحوز”

14 سبتمبر 2023
جماعة الرشيدية تتبرع لضحايا “زلزال الحوز”
الرشيدية 24 : متايعة

على إثر الفاجعة المؤلمة التي حلت ببلادنا، والمتمثلة في الزلزال العنيف الذي ضرب أجزاء من المملكة الشريفة. مخلفا وراءه العديد من الخسائر في الأرواح والممتلكات والبني التحتية. يتقدم رئيس جماعة الرشيدية أصالة عن نفسه، ونيابة عن كافة أعضاء. وأطر ومستخدمي جماعة الرشيدية، وساكنة المدينة بخالص العزاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وللشعب المغربي قاطبة، وبأصدق معاني المواساة إلى أسر ضحايا هذا المصاب الجلل.

كما يعبر المجلس بهذه المناسبة الأليمة عن تضامنه وجاهزيته من خلال تسخير جميع إمكانيات الجماعة. للوقوف جنبا إلى جنب مع أسر الضحايا والمنكوبين. وتقديم كل أنواع الدعم والمساندة لهم. وسيقوم مكتب المجلس ورؤساء اللجن الدائمة بالتبرع بمبلغ شهر لفائدة الصندوق الذي أحدث بتعليمات ملكية سامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ويحيي المجلس عاليا الج التضامني الذي أبان عنه المغاربة، ومن ضمنهم ساكنة جماعة الرشيدية مرة أخرى. من خلال تضامنهم التلقائي واللامشروط، وإقبالهم المكثف والتلقائي. على تقديم ما يمكن لمؤازرة المناطق المتضررة. وفي هذا الظرف الخاص، يجدد أعضاء مكتب مجلس جماعة الرشيدية. وكافة مكونات المجلس التعبير عن آيات الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، وتعبئة هذه المكونات خلف جلالته، إلى جانب باقي المؤسسات الوطنية من أجل تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية، وكسب رهان إعادة البناء، في إطار من التضامن والتآزر، وروح العمل الجماعي، والتي هي جزء لا يتجزأ من قيم وتقاليد الشعب المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة