حملة تتصدى لاحتلال الملك العمومي بتنغير

18 يوليو 2023
حملة تتصدى لاحتلال الملك العمومي بتنغير
يشهد مركز تنغير مؤخرا حملة واسعة لتحرير الملك العمومي، وذلك بفضل جهود قائد الملحقة الإدارية الأولى. وجماعة تنغير، بالإضافة إلى جمعية التجار وأعوان السلطة. حيث قامت سلطات الملحقة الإدارية الأولى، بقيادة قائد الملحقة وأعوان السلطة والقوات المساعدة، بتنفيذ عملية تنظيم واسعة للملك العمومي في اسدرم و زنيقت نتوتمين.
تم تنظيم الملك العمومي عن طريق وضع ترتيبات خاصة لعرض سلع التجار بشكل منظم ومعقول. مع التأكيد على احترام الممرات لتمكين المواطنين من التجول والتسوق بكل مرونة. هذه المبادرة لاقت استحسان الغالبية من التجار. حيث ستساهم في وضع حد للفوضى التي كانت تشهدها بعض أزقة المدينة، مثل أسدرم وزنقة مولاي عبد الله وزنقة نتوتمين، وسوق التحتي.
واستحسن بعض الأفراد المبادرة، من التجار والمواطنين. ووجب على السلطات المختصة أن تتحرك بحزم وتعاقب كل من يسول له نفسه تشويه صورة المدينة.
وتشهد تنغير شهري يوليوز و غشت حركة كبيرة من الجالية والسكان المحليين. ولذا يجب الحفاظ على سمعة تنغير وتوفير بيئة نظيفة ومنظمة لزوارها.
ويعكس تحرير الملك العمومي في تنغير التزام السلطات المحلية بتوفير بيئة مرتبة ومناسبة للمواطنين والزوار. ويعتبر هذا الإجراء خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على جمالية المدينة. لذا، نحث الجميع على دعم هذه المبادرات والعمل المشترك من أجل تنظيم حركة السير والتجارة في المدينة، مما يساهم في تعزيز سمعتها وجاذبيتها كوجهة سياحية واقتصادية رائعة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة