ميدلت.. المشاركة في برنامج الصحفيون الشباب من أجل البيئة

28 مارس 2023
ميدلت.. المشاركة في برنامج الصحفيون الشباب من أجل البيئة
الرشيدية 24 : متابعة
شارك تلاميذ وتلميذات ثانوية مولاي يوسف الإعدادية بميدلت. في نادي التوجيه والإرشاد المهني، والذي نظمته الثانوية بمناسبة المشاركة في برنامج الصحفيون الشباب من أجل البيئة.
وأعد فريق الربورتاج تقريرا صحفيا حول الموضوع المذكور والذي صنف الربورتاج الصحفي . تحت عنوان ” التعرية التعرية بواد أوطاط ميدلت الطبيعة تغير السطح والإنسان يدخل غمار اتحدي “
وتنفيذا لمقتضيات القانون الاطار 51.17 خاصة المشروع رقم 10 حول الارتقاء بالحياة المدرسية خاصة الهدف الرابع المتعلق بتعزيز قيم المواطنة والسلوك المدني والتنمية المستدامة ، ومقتضيات المذكرة الوزارية رقم 018- 21 بتاريخ 16 يناير 2021، ومخرجات الورشة التكوينية الجهوية للتربية البيئية والتنمية المستدامة المتعلقة ببرنامج الصحفيون الشباب من أجل البيئة . بتاريخ 4 يناير 2023المنظمة من طرف أكاديمية جهة درعة تافيلالت بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة .
ويشار إلى أن برنامج “الصحفيون الشباب من أجل البيئة” انطلق سنة 2002، بمبادرة من مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، وهو برنامج تربوي موجه للتلميذات والتلاميذ  المتراوحة أعمارهم ما بين 11 و19 سنة.
وبهذه المناسبة تتوجه إدارة المؤسسة بأسمى عبارات الشكر والامتنان لكل من ساهم في تيسير مهمة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة