انقطاع مؤقت لحركة السير في “تيزي نتلغمت ” الأحد المقيل

21 يناير 2022
انقطاع مؤقت لحركة السير في "تيزي نتلغمت " الأحد المقيل
انقطاع مؤقت لحركة السير في "تيزي نتلغمت " الأحد المقيل
الرشيدية24: متابعة
أعلنت وزارة التجهيز والماء، أن حركة السير ستعرف انقطاعا لمدة ثلاث (03) ساعات يوم الأحد 23 يناير 2022 من الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر صباح، بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش من الطريق الوطنية رقم 13على مستوى فج تيزي نتلغمت التابع للجماعة الترابية أمرصيد بإقليم ميدلت وذلك لإنجاز أشغال التتريبات في إطار توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.
وسيتم استئناف حركة السير الاعتيادية مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع، يوم الاحد 23 يناير 2022 على الساعة الثانية عشر صباحا. لذا يرجى من مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.
هذا وتبقى وزارة التجهيز والماء رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومـــات الكافية حول حالة الطــــــرق وتدعوهم مــــرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية والتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبرالهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي: 05.37.71.17.17
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة