الرشيدية.. حزب الكتاب يعقد مؤتمره الإقليمي

23 أكتوبر 2022
الرشيدية.. حزب الكتاب يعقد مؤتمره الإقليمي
الرشيدية 24: متابعة

ترأس الكاتب الاقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، ادريس بوداش، وعضو المكتب السياسي لذات الحزب، السعودي العمالكي، لقاءا تنظيميا استعداد للمؤتمر الوطني المزمع عقده في نونبر المقبل، وذلك بعد زوال اليوم السبت بالفضاء الجمعوي المسيرة بالرشيدية.

وحضر هذا اللقاء كذلك عضوي اللجنة المركزية لحزب الكتاب، كل من مولاي مصطفى بوزكراوي وكذا ادريس بوزكراوي وعدد من ممثلي الفروع المحلية باقليم الرشيدية.

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض أبرز ما جاء في الورقة السياسية التي تسبق كل مؤتمر وطني لحزب التقدم والاشتراكية، سواء فيما يخص الشق السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

كما تميز اللقاء كذلك بكلمات سلطت الضوء على مختلف القضايا السياسية، لاسيما الاستحقاقات الأخيرة، حيث أكد عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، السعودي العمالكي، بأنها عرفت بعض الهفوات، مسجلا تأسفه لما ميز هذا الاستحقاق الانتخابي.

كما وضع العمالكي في كلمته كذلك الأصبع على الأوضاع التي يعيشها المغرب، حيال الارتفاع الغير المسبوق في أسعار مختلف المواد الاستهلاكية خاصة المحروقات وهو ما يضرب بشكل مباشر القدرة الشرائية للمواطن.

وفي ختام اللقاء استعرض ادريس بوزكراوي عضو اللجنة المركزية لحزب الكتاب لائحة المنتدبين لحضور المؤتمر، حيث جرى التصويت عليها باجماع الحاضرين في هذا اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة