حموشي يأمر بصرف منح التميز الدراسي لفائدة أطفال وأيتام أسرة الأمن الوطني

8 أكتوبر 2022
حموشي يأمر بصرف منح التميز الدراسي لفائدة أطفال وأيتام أسرة الأمن الوطني
الرشيدية 24: متابعة

أشر عبد العزيز حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، على نتائج المداولات الخاصة بصرف منح التميز الدراسي لفائدة أطفال وأيتام أسرة الأمن الوطني، ممن حصلوا على أعلى المعدلات الدراسية في الباكالوريا برسم الموسم الدراسي المنصرم، والتحقوا بمعاهد ومؤسسات التعليم العالي.

ووصل عدد المستفيدين من هذه المنحة الدراسية، التي تمتد لخمس سنوات، 12 طالبة وطالبا، من أبناء وأيتام موظفي الأمن الوطني. بصموا على التفوق والامتياز في مسارهم الدراسي الثانوي والتحقوا بالمعاهد والمؤسسات الجامعية.

وحددت قيمة هذه المنحة المالية في عشرة آلاف درهم، تمنح سنويا لكل طالب. وتمتد لخمس سنوات من التكوين العالي، وهي عبارة عن حافز، ودعم مالي ترصده المديرية العامة للأمن الوطني، لتشجيع أبناء وبنات موظفاتها وموظفيها على التفوق الدراسي.

وتم إحداث هذه المنحة المالية بأمر من المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، في إطار مبادرات دعم الأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني.
و استفاد منها خلال الموسم الدراسي 2020-2021، اثنى عشر طالبا، وهي نفسها الحصة العددية التي تمت المحافظة عليها، برسم السنة الدراسية 2021-2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة