قاعة الرياضات المغطاة بالرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية

22 نوفمبر 2021
قاعة الرياضات المغطاة بالرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية

بقلم : الرشيدية 24

فضحت المباراة التي جمعت فريق كودير الرشيدية ونادي طلبة تطوان برسم الدورة الثانية للبطولة الوطنية لكرة اليد للقسم الثاني الممتاز شطر الشمال، واقع قاعة الرياضات المغطاة بعاصمة جهة درعة تافيلالت.

وعاينت جريدة “الرشيدية 24″، مستوى الاشكالات التي تتخبط فيها هذه القاعة العريقة، التي أنتجت مواهب في رياضات عديدة سطع نجمها وطنيا وكذلك دوليا.

كما أن القاعة المغطاة للرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية من لدن الجهات المسؤولة التي أهملت مثل هكذا من المرافق، التي تلعب دوراً رياديا في صناعة الأبطال في عدد من الرياضات، خاصة التي تمارس وتلعب داخل القاعة.

وتنتظر ساكنة مدينة الرشيدية بفارغ الصبر إعلان المجلس الجماعي عن برنامج عمله، وما المجالات التي سيستهدفها هل ستكون للرياضة وللبنيات الرياضية حصتها من هذا الأخير.

وفي سياق منفصل، تتخبط عدد من الفرق الرياضية بالرشيدية التي تمارس في أقسام الأضواء، من إشكالات عديدة خاصة المرتبطة بغياب الدعم، وكذا البنية التحتية التي تمكن من ممارسة الرياضة، خاصة فيما يتعلق بملاعب القرب وفضاءات أخرى.

فهل يستطيع المجلس الجماعي الحالي للرشيدية حل هذه الاشكالات والرقي لمستوى تطلعات الساكنة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة