الرشيدية.. ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية تحتضن حفل توقيع شراكة بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

19 فبراير 2022
الرشيدية.. ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية تحتضن حفل توقيع شراكة بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

 

احتضنت ثانوية حمان الفطواكي الإعدادية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف الثامن عشر فبراير من كل سنة حفل التوقيع على برنامج عمل حول التربية على السلامة الطرقية، بين جمعية الحسن الداخل للسلامة الطرقية وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وإعدادية الفطواكي.ويأتي هذا البرنامج تفعيلا للقانون الإطار17_51 لاسيما المشروع رقم 10الهادف إلى الارتقاء بالحياة المدرسية والمشروع 17 الذي يروم تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة من أجل المساهمة في تحقيق نهضة تربوية رائدة.
ويتضمن البرنامج ا الموقع ، أنشطة توعوية وتحسيسية وثقافة و تحفيزية على مدى الموسم السنوي 2021 – 2022, داخل وخارج فضاءات المؤسسة .
ويهدف إلى أجرأة اتفاقية الشراكة المبرمة بين جمعية الحسن الداخل للسلامة الطرقية والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والتي تسعى بدورها إلى الرفع من مؤشرات السلامة الطرقية في الوسط المدرسي.وحضر حفل التوقيع، منشطو نادي التربية على المواطنة وحقوق الإنسان وتلاميذ النادي والأطر الإدارية والتربوية ورئيسة جمعية أمهات وآباء التلاميذ، إضافة إلى رئيس الجمعية الشريكة الذي تقدم بعرض حول أخطار حوادث السير والسلوكات المعيبة لمستعملي الطريق خاصة في أوساط الأطفال والشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة