هل ابتعاد الحارس بونو عن الدوريات الأوروبية وتوجهه نحو الخليج كان صحيحا؟          

3 مايو 2024
هل ابتعاد الحارس بونو عن الدوريات الأوروبية وتوجهه نحو الخليج كان صحيحا؟          
الرشيدية 24: وكالات

يبقى الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي،على رأس قائمة الحراس الأكثر حفاظًا على نظافة شباكهم بدوري روشن السعودي، بعد نجاحه في الحفاظ على “الكلين شيت” في 14 مباراة، وفق ما أظهرته قائمة “الشباك النظيفة” التي نشرها الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع “إكس”.

وأعاد إنجاز بونو هذا، طرح التساؤلات حول سبب انتقال حارس أسود الأطلس في عز مستواه مع فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني إلى الدوري السعودي، في وقت كاان اسمه مطروحا على طاولة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وكشفت صحف إسبانية مع انتقال ياسين بونو إلى الهلال السعودي أنه سيتقاضى راتبا سنويا كبيرا يصل إلى 12 مليون يورو، مقارنة بمليوني يورو كان يحصل عليها مع إشبيلية، بينما بلغت قيمة الصفقة بين الهلال وإشبيلية 21 مليون يورو، إذن فمال الخليج لا يقاوم.

كما أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، أن صفقة ياسين بونو كلفت خزائن نادي الهلال ما يبلغ 21 مليون يورو، مع عدم احتساب الإضافات والحوافز والمتغيرات الإضافية حول الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة