تنغير: حفل تكريمي الأساتذة المنتقلين بالثانوية الإعدادية تبرخاشت

13 يونيو 2023
تنغير: حفل تكريمي الأساتذة المنتقلين بالثانوية الإعدادية تبرخاشت
الرشيدية 24: متابعة

نظم النادي الثقافي والأدبي للثانوية الإعدادية تبرخاشت يوم الجمعة 02 يونيو 2023 على الساعة 16:00 ،حفلا تكريميا للأساتذة المنتقلين بمناسبة اختتام أنشطة النادي. افتتح الحفل بكلمة المدير، الذي نوه  بالأساتذة والاستاذات والأطر الإدارية على مجهوداتهم الجبارة في الرقي بالمؤسسة.

كما شكر جميع منسقي الأندية التربوية بالمؤسسة وخص بالذكر منسق النادي الثقافي والأدبي على مجهوداته التي قام بها طيلة هذه السنة.

ورحب  المدير بجميع الحاضرين والحاضرات. واعتبر أن هذا الحفل التفاتة ووفاء وعرفان للأساتذة الذين أنهوا عملهم بالمؤسسة بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحية ونكران الذات في ميدان التربية والتعليم.

كما شكر جميع الأطر الادارية والتربوية وجميع العاملين بالمؤسسة والتلاميذ والتلميذات على مجهوداتهم من أجل تفعيل الحياة المدرسية والرفع من مردوديتها وجعلها فضاء جذابا مفعما بالحياة

وتم بعدها  عرض أشرطة الصور والفيديوهات لجميع أنشطة النادي الثقافي والأدبي طيلة السنة تلتها بعض الفقرات الفنية: مسرحية ونشيد وابداعات للتلاميذ. كما اعطيت الكلمة لبعض التلاميذ والتلميذات حيث شكروا فيها جميع الأساتذة والاستاذات على مجهوداتهم الجبارة .واختتم الحفل بتوزيع الشواهد على الأساتذة المنتقلين وعلى أعضاء النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة