المجلس الإقليمي للرشيدية يصادق على عدد من الشراكات المتعلقة ببرنامج أوراش

3 يونيو 2022
المجلس الإقليمي للرشيدية يصادق على عدد من الشراكات المتعلقة برنامج أوراش
المجلس الإقليمي للرشيدية يصادق على عدد من الشراكات المتعلقة برنامج أوراش
الرشيدية 24.. متابعة

عقد المجلس الإقليمي للرشيدية اليوم الجمعة ثالث يونيو الجاري دورة استثنائية، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت وعمالة إقليم الرشيدية. للدراسة والتصويت على نقطة وحيدة تتعلق بعقد اتفاقية إطار بين المجلس الإقليمي للرشيدية. والتعاونيات والجمعيات المنتقاة من قبل اللجنة المعنية ببرنامج أوراش.

المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية - الحدث بريسويأتي انعقاد هذه الدورة الاستثنائية طبقا للقانون التنظيمي 112-14 المتعلق بالعمالات والأقاليم. وتفعيلا للمادة ثلاثين من القانون الداخلي للمجلس. وبعد التحضير لأشغال هذه الدورة الاستثنائية التي نظمت اليوم. وبعد أن عقدت لجنة الشؤون الإجتماعية والأسرة اجتماعها يوم الإثنين 30 ماي الفارط طبقا للمادة 28 من القانون الداخلي للمجلس.

وترأس الجلسة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية. بحضور الكاتب العام للولاية، وعضوات وأعضاء المحلس، وأعضاء المصالح اللا ممركزة. وأطر وموظفو الولاية والعمالة، إضافة إلى رؤساء الجمعيات والتعاونيات ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

المجلس الإقليمي للرشيدية يعقد دورة استثنائية - الحدث بريسوتم خلال الدورة الاستثنائية التصويت وبإجماع الأعضاء الحاضرين على مشروع اتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي ورؤساء الجمعيات والتعاونيات المنتقاة في إطار برنامج أوراش، الذي يتضمن جمعيات وتعاونيات تصنف في ورش الصيانة والمحافظة على البيئة، وأخرى في ورش الدعم التربوي، وجمعيات وتعاونيات في ورش التنشيط متعدد المجالات، إضافة إلى ورش التكوين وتعزيز القدرات.

واختتم المجلس دورته الاستثنائية بقراءة برقية الولاء إلى جلالة الملك محمد السادس من قبل رئيس المجلس الحبيب أبو الحسن أصالة عن نفسه ونيابة عن عضوات وأعضاء المجلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة