الرشيدية مشمولة بالخط الذي أعلنت شركة النقل المنخفض “ترانسافيا” عن فتحة والرابط بين باريس والداخلة

18 يوليو 2023
الرشيدية مشمولة بالخط الذي أعلنت شركة النقل المنخفض “ترانسافيا” عن فتحة والرابط بين باريس والداخلة
الرشيدية 24: متابعة

يقوم المغرب بمجهودات حثيثة لتقوية و لتعزيز قطاع السياحة ، من خلال تعزيز روابطه الجوية. وخلق مبادرات في هذا المجال ،وذلك بفتح خطين جديدين لربط مدينتي الداخلة والرشيدية بدولة فرنسا.

و تهدف هذه المبادرة ذات البعد الإستراتيجي للمكتب الوطني للسياحة بالمملكة المغربية إلى تحقيق أهدافها لا سيما فيما يتعلق بالنقل الجوي وإنشاء خطوط مباشرة من نقطة إلى نقطة قادرة على تعزيز النشاط السياحي في البلاد. آخر إجراء حتى الآن ، فتح خطين استراتيجيين جديدين لفصل الشتاء 2023-2024.

وحصل اتفاق في السياق ذاته بين المكتب الوطني للسياحة و شركة الطيران “تراتسافيا” الفرنسية المنخفضة على تعزيز شراكتها من خلال فتح خطوط جديدة إلىالرشيدية و الداخلة .

ووافقت الشركة للتو على إعادة تشغيل خط باريس – الداخلة من خلال زيادة السعر ، هذه المرة بترددين في الأسبوع. وسيتم تشغيل الرحلات الجوية اعتبارًا من 30 أكتوبر ، كل يوم اثنين وجمعة لتسهيل الوصول وتعزيز عطلات نهاية الأسبوع.

وستربط الشركة الفرنسية خط بين باريس والراشيدية ، مع رحلة أسبوعية تعمل كل يوم أحد. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط المدينة دوليًا.
وستكون مدينة الرشيدية قادرة على تطوير عرضها السياحي الخاص بالصحراء والواحات ، وسيكون متصلاً بأوروبا بأكملها ، حيث تعمل باريس كمحور.
ويتوقع ان .تعزز الشركة الخدمة إلى مراكش من المقاطعة الفرنسية بافتتاح خطي رين المباشر – مراكش وبريست – مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة