ميدلت..مغاربة يتضامنون مع ضحايا زلزال الحوز

15 سبتمبر 2023
ميدلت..مغاربة يتضامنون مع ضحايا زلزال الحوز
الرشيدية 24 : متابعة
عرفت مدينة ميدلت هذه الأيام القليلة الماضية بعد الهزة الأرضية التي تعرضت لها بلادنا الحبيبة تضامنا منقطع النضير من طرف جميع الطبقات المكونة للشعب المغربي بتنظيم محكم من جمعيات المجتمع المدني المغربي عامة و المديلتي خاصة صغيرا و كبير لجمع التبرعات من مساعدات مختلفة وسط خيمة امام القاعة المتعددة الرياضات بمدينة ميدلت.
و من خلال هذه الايام التضامنية نعترف بصدق ان هذا الزلزال رغم الخسائر المادية و البشرية التي خلفها ،الا انه نقب عن معدن نفيس و غالي جدا اسمه ( المواطنة ).
الشكر الموصول الى الشابات و الشباب النساء منهم و الرجال و الاطفال كذلك الذين ساهموا منذ بداية هذه الحملة التضامنية. و ضحوا بالغالي والنفيس و بوقتهم الثمين للتعيير عن أصولهم و نفوسهم الطيبة و معدنهم الاصيل و صدق مشاعر التلاحم و التكافل و المواساة التي كرسها في قلوبنا و نفوسنا اجدادنا وولي أمرنا القائد الاعلى ملك المغرب جلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.
 كذلك للسلطات المحلية الساهرة على انجاح هذا العمل الانساني التضامني مع إخواننا بالمناطق المنكوبة جراء هذا الزلزال. متمنيين من الله ان يرحم جميع شهداءنا و يشفي جروح المصابين و ينزل رحمة الصبر و السلوان على عائلاتهم إنه على ما يشاء قدير.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة