حقيقة إضراب ممثلي هوليود عن تصوير فيلم غلادياتور بورزازات

22 يوليو 2023
حقيقة إضراب ممثلي هوليود عن تصوير فيلم غلادياتور بورزازات
الرشيدية 24 : متابعة

أفادت مصادر أن الفيلم الأمريكي الشهير “غلادياتور2” الذي يتم تصويره داخل استوديوهات ورزازات المغربية توقف بسبب إضراب ممثلي أفلام هوليوود وكتاب السيناريو.

وأوضخت المصادر ذاتها أن الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة. بحكم أن تصوير مشاهد الفيلم بالمغرب انتهت منذ أزيد من 20 يوما. وأن التوقف طال التصوير في مالطا التي حل بها طاقم العمل من أجل استكمال المشاهد المتبقية وصادف تواجده هناك الإضراب.

وفي سياق آخر، قال عبد اللطيف باغدي، مستشار جماعي ببلدية ورزازات رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية، في تصريح خص به لوسائل إعلام، أن الفلم الشهير “غلادياتور” وفر فرصت للشغل بالنسبة للشباب الذين يعانون من البطالة. مضيفا أن شركة الإنتاج المشرفة على غلادياتور بالمغرب قامت بتنظيم محكم بمعايير عالمية وكانت رهن إشارة اليد العاملة لحل مشاكلها.

وتابع المصدر أن ورزازات كانت تعاني الركود طيلة السنوات الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا. لكن إعادة تصوير الفلم الشهير غلادياتور2 أضاف الكثير من الإشعاع لهوليود المغرب ليعيد الانتعاش إلى المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة