عملية إعذار جماعي بنظارة الاوقاف بميدلت

11 مايو 2023
عملية إعذار جماعي بنظارة الاوقاف بميدلت
الرشيدية 24: متابعة

عرف مقر نظارة الاوقاف بميدلت اليوم الأربعاء 10 ماي 2023 عملية إعذار جماعي نظمته نظارة الأوقاف والشؤون الدينية ، إستفاذ منه مجموعة من الاطفال لأسر معوزة .

وحضر هذه العملية السيد رئيس المجلس العلمي المحلي بميدلت و السيد مندوب الاوقاف والشؤون الاسلامية بميدلت و السيد ناظر الاوقاف و السيد باشا المدينة و قائد المقاطعة الادارية السلام و كذا السيد مدير المستشفى الإقليمي و أطر صحية و أعوان السلطة و آخرين .

وتأتي هذه العملية في إطار الاستراتيجية التي تقوم بها الوزارة الوصية على هذا القطاع ، والتي تهدف الى دعم الطبقات الهشة و المعوزة ذات الدخل المحدود.

واستفاد أكثر من ثلاثين طفلا ،خضعوا لفحوصات طبية و تحاليل مخبرية ،بالاضافة الى أدوية و ملابس متعلقة بعملية الختان.

ومرت أجواء هذه العملية في جو أخوي و عائلي تضامني ،تخللته طقوس وعادات الختان تجند لانجاحها مجموعة من الاطر الصحية ،من أطباء و ممرضين بالاضافة الى أعوان السلطة و موظفي نظارة و مندوبية الاوقاف والشؤون الاسلاميه بميدلت .

ورفع الحاضرون في ختام هذا الحفل  اكف الضراعة الى المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا و ملكنا ،وان يديم نعمه على الجميع وان ينصر أمير المؤمنين و ان يطيل عمره و ان يشد عضضه بولي العهد الامير مولاي الحسن و أخيه مولاي رشيد وكافة الاسرة العلوية إنه ولي ذلك وهو على كل سيء قدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة