لقاء تحسيسي تواصلي حول العناية بصحة الأم والطفل بورزازات

14 أبريل 2023
لقاء تحسيسي تواصلي حول العناية بصحة الأم والطفل بورزازات
الرشيدية 24:متابعة

نظمت كل من المندوبية الإقليمية للصحة بورزازات، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والجمعية المغربية للقابلات فرع ورزازات، يوم الخميس 13 أبريل الجاري بقصر المؤتمرات بورزازات، يوما تحسيسيا لفائدة نساء الإقليم وذلك تحت شعار ” صــــحة الأم والطـــفل ثروتنا المستقبلية”. تخليدا لليوم العالمي للصحة الذي يصادف السابع من أبريل من كل سنة.

وقالت بديعة العبدلاوي المندوبة الإقليمية للصحة الإقليمية بورزازات في كلمة لها بالمناسبة أن هذا اللقاء يمكن نساء إقليم ورزازات من اكتساب معارف من شأنها الحفاظ على صحتهن
كما رحبت بالمشاركات في هذا اليوم التحسيسي التوعوي، مسجلة ومعبرة عن اهمية هذا اللقاء الذي يمكن نساء إقليم ورزازات من اكتساب معارف.

كما يهدف هذا اللقاء إلى تشجيع نساء “إقليم ورزازات”، على العناية بصحتهن العامة واتباع نمط حياة صحي، من خلال توفير المعلومات والنصائح اللازمة وتجنب العوامل التي تزيد من احتمالية الإصابة بالأمراض ومعرفة أفضل بأهمية الصحة النفسية والجسدية للمرأة بعد الولادة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة