إفطار جماعي لفائدة نزيلات السجن المحلي بميدلت

13 أبريل 2023
إفطار جماعي لفائدة نزيلات السجن المحلي بميدلت
الرشيدية 24 : متابعة
نظمت إدارة السجن المحلي بميدلت، بشراكة مع المجلس العلمي المحلي تحت اشراف “خلية المرأة و قضايا الأسرة ” التابعة له. الثلاثاء 20 رمضان 1444 هجرية الموافق ل 11 أبريل 2023. إفطارا جماعيا لفائدة نزيلات المؤسسة و حفل توزيع مصاحف على النزيلات اللواتي شاركن في المسابقات الدينية.
وبهذه المناسبة أكد مدير المؤسسة عادل العناقي في كلمة له على الأهمية البالغة لهذه المبادرة الإنسانية تجاه هذه الفئة الهشة. لما لها من أدوار اجتماعية في مد جسور التواصل بين النزيلات و محيطهن الخارجي. شاكرا المجلس العلمي المحلي وخلية المرأة و قضايا الأسرة على هذه الالتفاتة الرامية إلى إشراك نزيلات المؤسسة في أجواء شهر رمضان المبارك، و إدخال الفرحة عليهن.
و أشار المدير إلى أن المؤسسة السجنية ماضية في تنزيل استراتيجية المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الادماج. من خلال الإنفتاح على المبادرات التي من شأنها المساهمة في دعم مسار إعادة إدماج النزلاء وتقوية الروابط الإنسانية في صفوفهم.
من جهتها نوهت الواعظة لالة أمينة أيت الحوساين عضوة بالخلية بمجهودات إدارة المؤسسة السجنية و القائمين عليها .مبرزة أهمية التعاون و التنسيق بين المجلس العلمي و المؤسسة.
ويشار الى أن هذه المبادرة تأتي في اطار الشراكة و التعاون القائمين بين المؤسسة السجنية و المجلس العلمي المحلي بميدلت. التي ترمي الى ترسيخ المبادئ السمحة للدين الإسلامي، و التوعية و توفير الأمن الروحي للنزيلات والنزلاء و استقرارهم النفسي عبر سلسلة من البرامج و دروس الوعظ و الارشاد التي يتم تنظيمها بالمؤسسة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة