تنغير: خروقات في مشروع بناء سور مدرسة يدفع جمعية محلية لمراسلة عامل الاقليم

6 أغسطس 2023
تنغير: خروقات في مشروع بناء سور مدرسة يدفع جمعية محلية لمراسلة عامل الاقليم
الرشيدية 24: يوسف القاضي

راسلت جمعية اسمرطاص للتنمية والثقافة والرياضة والفلاحة والماء الصالح للشرب، المتواجدة، بدوار اسمرطاص التابع اداريا، للجماعة الترابية اكنيون، اقليم تنغير، (راسلت) عامل اقليم تنغير والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بتنغير، يوم الجمعة الماضي، حول ما سمته الغش في مزاولة اشغال بناء سور لفرعية اسمارطاص التابعة لمركزية تازلافت الجماعة الترابية اكنيون اقليم تنغير.

وفي اتصال هاتفي مع نائب رئيس ذات الجمعية: أكد ان المقاولة نائلة صفقة الاشغال، لم تحترم دفتر التحملات، وأن الاشغال شابتها عملية الغش، وعدم الحس بالمسؤولية، مما سينتج عنه مشاكل وخيمة، اذا لم يتم تصحيح الوضع في آنه وتدارك ملاحظات الجمعية.

وقد أبدت الجمعية تخوفها، من تكرار سقوط سور مستوصف الريصاني الذي أود بحياة تلاثة تلاميذ، من ذي قبل.

كما اوضحت ذات الجمعية في رسالتها والتي تتوفر الجريدة على نسخة منها، أنها تواصلت مع المسؤول عن المقاولة، في اول لحظة، إلا ان تعنته، واستهتاره بملاحظات الجمعية، دفعها، لمراسلة عامل الاقليم، والمديرية الاقليمية للتعليم باعتبارها حاملة المشروع، لتدارك الوضع، وتصحيح مسار الاشغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة