القاعة الكبرى لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرشيدية تحتضن لقاءا تواصليا حول البرامج النشطة للتشغيل

9 أكتوبر 2023
القاعة الكبرى لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالرشيدية تحتضن لقاءا تواصليا حول البرامج النشطة للتشغيل
الرشيدية 24: متابعة

نظمت الوكالة الاقليمية للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بالرشيدية بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لدرعة تافيلالت والفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لقاء تواصليا حول البرامج النشطة للتشغيل تحت شعار: البرامج النشطة للتشغيل، نحو ادماج شامل ومستدام رحب من خلاله ممثل الغرفة بالحاضرات والحاضرين ثم تطرق فيه المدير الإقليمي أنابيك الرشيدية لمقام الوكالة الخاصة بتنزيل وتنظيم وتنفيذ برامج إنعاش التشغيل التي تقررها السلطات العمومية وعلى رأسها برامج ادماج وتحفيز وآلية منحة “دعم الإدماج المستدام”

وعرف اللقاء تخل مدير الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب ، في موضوع عن ادوار الاتحاد ومرافعاته من أجل مصلحة المقاولات الناشئة. تلاه ممثل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المدير الجهوي، مدير وكالة الرشيدية، إضافة إلى تدخلات أخرى.

وكان اللقاء مناسبة سانحة للاستفسار حول ادوار الانابيك و CNSS ومستجدات برنامج اوراش، والذي حضر اللقاء ازيد من 120 حاضرا وامتد من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى بعد منتصف اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة