الرشيدية .. عناصر الدرك الملكي  يعتقلون شخصين و يفككون مصنع لتقطير مسكر الماحيا

10 يونيو 2024
الرشيدية .. عناصر الدرك الملكي  يعتقلون شخصين و يفككون مصنع لتقطير مسكر الماحيا
الرشيدية 24: متابعة

تمكنت فرقة من عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالرشيدية، صبيحة اليوم الاثنين، بناء على معلومات دقيقة، و بقيادة قائد المركز وتحت الاشراف المباشر لقائد السرية، من توقيف مروجين للمشروبات الكحولية تقليدية الصنع، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 28 سنة، على مستوى قصر تاغزوت جماعة الخنك الترابية باقليم الرشيدية .

و تمت مداهمة المصنع، حيث تواجد الموقوفان، اللذين كانا يحتميان بكلب من فصيلة خطيرة، وعثرت عناصر الدرك الملكي بالرشيدية، على كمية كبيرة من مشروب الماحية المعدة للبيع وًحبوب مهلوسة بالإضافة إلى حيازتهما و استهلاكهما للمخدرات.

و حجزت عناصر الدرك الملكي، المعدات و الأدوات المستخدمة في عملية تصنيع الماحيا، داخل مصنع، استعملت طائرة درون لتغطية منطقة إقامته و كذلك للتعقب و الحماية .
و جرى اقتياد الموقوفان للمصلحة الجهوية للدرك الملكي بالرشيدية، من أجل تعميق البحث و القيام بالتحريات اللازمة للكشف عن ملابسات و حيثيات الواقعة، مع وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة