مفتشية حزب الاستقلال تلغي عقوبة تجميد عضوية مستشار بغرفة مهنية بميدلت

23 سبتمبر 2024
مفتشية حزب الاستقلال تلغي عقوبة تجميد عضوية مستشار بغرفة مهنية بميدلت
الرشيدية 24: متابعة

أعلنت لجنة التوفيق بمفتشية حزب الاستقلال بميدلت، في بلاغ لها يوم السبت 21 شتنبر 2024 أنه بناء على القانون الأساسي والداخلي لحزب الاستقلال عقد اعضاء لجنة التوفيق اجتماعا خصص للنظر في طلب المستشار بغرفة الصناعة التقليدية بجهة درعة تافيلالت السيد رشيد بلحسن بالغاء القرار المتخد في حقه بعد انتخابات 8 شتنبر2021.

وأورد البلاغ ءاته أن أعضاء لجنة التوفيق استمعوا الى دفوعات المستشار الذي اتخد في حقه قرار التجميد؛ واقتنعوا بعد تداول ونقاش مستفيض حول الموضوع؛وتمحيص الأدلة والقرائن المقدمة من طرف العضو الذي جُمدت عضويته سابقا، أن ما قام به سلفا لم يلحق أية إساءة اوضرر أخلاقي اومعنوي اوسياسي للحزب.
،
واضاف أن وسلوكه حينها سليم، ولم يفض الى اي إخلال بمبادئ الحزب ووحدته، و لم يخدش بعمق هويته ومبادئه وقيمه، ومجد تاريخه وسمو أخلاقياته.

و تقرر بالإجماع بناء على قناعات أعضاء اللجنة ارجاع المستشار الى حضن الحزب ليقوم بكل مهامه داخله، مع الإبقاء على كل الصفات السابقة التي كان يشغلها،

ويذكير أن حزب الاستقلال لا يتوانى في اتخاد قرارات انضباطية كلما زاغ أحد أعضائه ومناضليه عن مقتضيات القانون الأساسي والداخلي للحزب، والهياكل الداخلية التنظيمية لحزب الميزان تراقب بدقة عمل المستشارين وتقوم بتوجيههم وتقويم سلوكاتهم، خدمة لمصالح الحزب وتوجهاته وكذلك خدمة للصالح العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة