ميدلت – بمجهودات ذاتية ودعم مادي محدود النسخة14 للمهرجان الثقافي والرياضي بكرامة تحقق نجاح غير مسبوق.

22 أغسطس 2023
ميدلت – بمجهودات ذاتية ودعم مادي محدود النسخة14 للمهرجان الثقافي والرياضي بكرامة تحقق نجاح غير مسبوق.
الرشيدية 24: متابعة

عرفت نسخة الدورة 14 للمهرجان الثقافي والرياضي لجمعية ݣير الأعلى للتنمية المستدامة نجاحا باهرا أظهره بجلاء عدد الزوار والمتابعين الذي بلغ مئات الالاف رغم الامكانيات المادية المحدودة.
وجسدت فقرات المهرجان معاني ومغزى الشعار الذي رفعه المنظمون والذي رمى إلى التعريف بالواحات الجبلية( منطقة كير) وتسويق ثقافتها الأصيلة؛ و التعريف بثراتها المتجدر في اعماق وجدان ساكنتها؛ ليس فقط جهويا؛ وإنما وطنيا من خلال المتابعة الإعلامية العالية والصادقة التي تكفل بها خيرة أبناء المنطقة بالمجان؛ وبتطوع وارادة صافية؛ ونكران الذات. كما تميزت نسخة هذه السنة في دعوة قبائل لها روابط تاريخية مع (تيطنعلي) واستضافتها طوال ايام المهرجان لصلة الرحم .
والشكر الجزيل موصول في السياق ذاته الى (مولاي الحبيب الإدريسي) صاحب الصورة أسفله ، وصاحب الحنجرة التي ألفها أبناء المنطقة من خلال تقديمه الأنشطة الثقافية ،الدينية والفنية لجمعية ݣير الأعلى للتنمية المستدامة ،رجل شهم ونبيل ومحبوب (تبارك الله عليه) نجح في مهمته التطوعية على أحسن وجه ،وهب نفسه للعمل الجمعوي بدون طمع ولا رياء .
وبهذه المناسبة قدم له الجميع ألف تحية ،وتضرع الزوار والمتابعين الى الله العلي القدير أن يصلح ذريته ويوفقه لما يحبه ويرضاه .
أبناء وبنات تيط نعلي جاءوا من كل فج عميق ، لان( تيط نعلي) فخر الإنتماء ومهرجانها لمة ومناسبة مرتوية بتاريخ الاجداد ونجاحه سيتمر كل سنة بحول الله وعونه وارادة أبنائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة