ورزازات .. المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لدرعة واد نون ينعقد بورزازات امس الإثنين

23 أبريل 2024
ورزازات .. المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لدرعة واد نون ينعقد بورزازات امس الإثنين
الرشيدية 24: متابعة

 أشرف مصطفى فارس الكاتب العام لوزارة التجهيز والماء على انعقاد المجلس الإداريورزازات .. المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لدرعة واد نون ينعقد بورزازات امس الإثنين لوكالة الحوض المائي لدرعة واد نون، الإثنين 22 أبريل الجاري بورزازات،برسم سنة 2023 .

وتدارست أشغال هذا الإجتماع، الذي جرى بحضور عامل إقليم ورزازات، عبد الله جهيد، حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2022، و عرض حصيلة عملها و وضعية تقدم إنجاز برنامج سنة 2023 ، و كذا تقديم برنامج عمل الوكالة برسم السنة المالية 2024.

و شدد مصطفى فارس الكاتب العام لوزارة التجهيز و الماء، في كلمته الإفتتاحية خلال هذا الإجتماع، على أن المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي ينعقد في ظرفية مناخية إستثنائية تتسم بقلة التساقطات المطرية، و ما لها من إنعكاسات على الموارد المائية.

وأضاف الكاتب العام للوزارة قائلا ، أن الحكومة تعمل على بلورة مجموعة من الإجراءات الإستعجالية و المشاريع المهيكلة لضمان الأمن المائي في إطار مخطط العمل الإستعجالي الذي تم تقديمه بين يدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس خلال إجتماع العمل الذي إنعقد 16 يناير 2024.

و

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة