ميدلت.. إحباط عملية لتهريب كمية من خشب الأرز الصناعي

4 يونيو 2023
ميدلت.. إحباط عملية لتهريب كمية من خشب الأرز الصناعي
أفادت مصادر مطلعة أن عناصر المياه والغابات بإيتزر تمكنت يوم 02 يونيو 2023. حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، بتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة إيتز من إحباط عملية لتهريب خشب الأرز الصناعي.
Peut être une image de animal
 وفور توصلها بمعلومات مفادها أن أربعة من المهربين المشهورين بالمنطقة المعروفين ب (اش)،(أح)، (أش) و (أح) الذين ينحدرون من دوار آيت موسى، قيادة إينزر. الجماعة الترابية إيتزر. قاموا باجتثاث شجر الأرز بالمكان المسمى “أَغْبَالُو أُمْلِيلْ” بغابة إيتزر مستعملين ثمانية دواب محملة بروافد خشبية في محاولة منهم لتهريبها.
Peut être une image de chameau
وانتقلت عناصر المياه والغابات إلى عين المكان، وبعد محاصرتها للمنطقة عبر وضع حواز بالمسالك التي من المحتمل أن تمر منها تلك الدواب بالقرب من الدوار.
وتمكنت من حجز أربعة دواب محملة بثمانية روافد خشبية. في حين تمكن المخالفون من إفلات 04 دواب محملة بدورها بخشب الأرز من قبضة عناصر المياه والغابات بعد أن لاذوا بالفرار.
ولا زال البحث جاريا بالتنسيق مع السلطة المحلية والدرك الملكي. تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة هوية المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة