ورزازات.. 1311 ألف مترشحة و مترشح يجتازون امتحانات البكالوريا دورة 2023

30 مايو 2023
ورزازات.. 1311 ألف مترشحة و مترشح يجتازون امتحانات البكالوريا دورة 2023
الرشيدية 24 : متابعة

يجتاز الامتحان الجهوي الموحد لنيل شهادة البكالوريا ( دورة 2023) والخاص بالمترشحين الأحرار بالمديرية الإقليمية لورزازات 1311 مترشحة ومترشحا منهم 982 في قطب الآداب والتعليم الأصيل و329 في القطب العلمي والتقني والمهني، موزعين على ثمانية مراكز من بينها مركز واحد بالسجن المحلي بورزازات.

وفي إطار المجهودات المبذولة لمحاربة ظاهرة الغش ولضمان تكافؤ الفرص بين جميع المترشحات والمترشحين، تم تنظيم حملات تحسيسية قصد توعية المترشحين بخطورة اللجوء إلى الغش والعواقب المترتبة عنه.

ونوهت المديرية الإقليمية لورزازات بالمجهودات المبذولة من كافة أسرة التربية والتكوين بالجهة من مختلف المواقع والمسؤوليات، والانخراط الإيجابي لجميع الفاعلين التربويين وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ، كما تتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير للسلطات الولائية والإقليمية والمحلية والأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة ووسائل الإعلام وكافة المتدخلين من أجل تأمين وإنجاح هذا الاستحقاق الوطني متمنية النجاح لجميع المترشحات والمترشحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة