تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد باقليم خنيفرة

2 سبتمبر 2022
تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد باقليم خنيفرة
الرشيدية 24 : متابعة

ترأس عامل إقليم خنيفرة محمد فطاح يوم الجمعة 2شتنبر 2022الجاري، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإدارة الترابية بالإقليم.

وتروم الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة، الرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية تجعلها في خدمة المواطنين، ومواكبة حاجياتهم، تنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس حفظه الله، لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.

وفي كلمة بالمناسبة، قال عامل الاقليم محمد فطاح ، الى أن الحركة الانتقالية تهدف إلى تعزيز الحكامة المحلية، وإضفاء دينامية جديدة على عمل الإدارة الترابية من أجل ضمان تدبير جيد للشأن المحلي.

و دعا محمد فطاح رجال السلطة الجدد، إلى تجسيد سياسة القرب، من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإنصات إلى انشغالاتهم، والسهر على أمن وطمأنينة الساكنة، من خلال اعتماد مبادئ وآليات الحكامة الجيدة للشأن الترابي.

و نوه عامل الاقليم بالمجهودات المبذولة من رجال السلطة الذين شملتهم الحركة الانتقالية، ورجال السلطة الجدد إلى إعطاء نفس جديد للإدارة الترابية والنهوض بالتنمية المحلية في مختلف الميادين، بتنسيق مع المنتخبين وممثلي مختلف المصالح الخارجية والأمنية وفعاليات المجتمع المدني.

ودعا عامل الإقليم جميع رجال السلطة وجميع المصالح الخارجيةإلى العمل على خدمة المواطنين والإنصات لانشغالاتهم والانخراط الجاد في حل مشاكلهم اليومية.

كما حث عامل الاقليم جميع الفعاليات من منتخبين ورؤساء مصالح خارجية وأجهزة أمنية وفعاليات المجتمع المدني، على التعاون مع رجال السلطة الجدد لأداء مهامهم في أحسن الظروف.

وحضر حفل التنصيب، رؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي الأجهزة الأمنية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، إضافة إلى ممثلي المجتمع المدني وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية وجاءت لائحة رجال السلطة المعين الجدد على النحو التالي عبدالمجيد تابخمات كاتبا عاما الإقليم خنيفرة و هشام المعمري نافع رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم خنيفرة إسماعيل الدباغ باشا المدينة مريرت و الطيب الماصومي رئيس دائرة القباب و رشيد حامش رئيس دائرة خنيفرة  محمد الحديوي رئيس دائرة أجلموس زكرياء رشدي قايد ملحقة الإدارية الثانية بخنيفرة  علي ايت بومناذ قايد ملحقة الإدارية الأولي بمريرت محمد أمين قرطاس قايد ملحقة الإدارية الثانية بمريرت وليد بوقديرة قايد قيادة اكلمام ازكزا لهري غزلان بويحية قايدة بقسم الشؤون الداخلية بإقليم خنيفرة  محمد الإدريسي قايد ملحقة الإدارية الأولي بخنيفرة عبد الرحيم لمتوني قايد قيادة أجلموس إسماعيل الحويطي قايد قيادة موح وحمو الزياني منير بكور قايد قيادة كف نسور شفيق الراسي قايد قيادة الحمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة