في قرار صادم للمغاربة..حكيم زياش يعلن اعتزال اللعب دوليا

9 فبراير 2022
في قرار صادم للمغاربة..حكيم زياش يعلن اعتزال اللعب دوليا
في قرار صادم للمغاربة..حكيم زياش يعلن اعتزال اللعب دوليا
الرشيدية24: متابعة

أعلن حكيم زياش مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي اعتزاله اللعب الدولي على خلفية أزمته بمنتخب بلاده المغرب.

ويعاني زياش من أزمة مع وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الذي قام باستبعاد اللاعب تمامًا من قائمة أسود الأطلس.

وقال زياش في تصريح لقناة أبوظبي الرياضية، على هامش مشاركته مع فريقه في كأس العالم للأندية بالإمارات: “لن ألعب للمنتخب الوطني، وهذا القرار نهائي”، وأضاف: “تركيزي منصب حول مشواري مع تشيلسي، وأريد أن أحقق مع البلوز أفضل النتائج ونحصد البطولات”.

كما أقر أحد نجوم كرة القدم المغربية، الذي فضل حمل ألوان المنتخب المغربي بدلاً من المنتخب الهولندي، بأن اتخاذ هذا القرار كان صعباً عليه، مطالباً الجمهور المغربي بالتماس العذر له.

قرار حكيم زياش أثار الكثير من الجدل بين الجمهور المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر البعض أن ذلك خسارة لـ”أسود الأطلس”، وأن مكانة حكيم زياش داخل المنتخب المغربي مهمة بالنظر للمستويات الكبيرة التي يقدمها مع تشيلسي ورغبته السابقة في اللعب للمنتخب، وحملوا مسؤولية قرار زياش لطريقة تعامل المدرب البوسني للمنتخب المغربي معه.

بينما يرى آخرون أن قرار حكيم زياش كان متسرعاً بإعلان اعتزال اللعب دوليا، وأن المنتخب الوطني المغربي لا يقف على لاعب واحد كيفما كانت قيمته الكروية، كما دافعوا عن قرار مدرب المنتخب المغربي مذكرين بالمشاكل التي “تسبب فيها زياش داخل المنتخب”.

يذكر أن مدرب المنتخب المغربي كان قد استبعد حكيم زياش من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا التي استضافتها الكاميرون. وأكد في لقاء صحفي الأسبوع الماضي بالرباط خصصه للدفاع عن حصيلته في “الكان”، أنه متمسك بموقفه ولن يستدعي زياش لتمثيل المنتخب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة