المغربي بونو مرشح للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم

15 أغسطس 2022
المغربي بونو مرشح للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم
المغربي بونو مرشح للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم
الرشيدية 24 : متابعة

رُشح المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني، للفوز بجائزة “أفضل حارس مرمى في العالم”. حسب ما أعلنته مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وينافس المغربي ياسين بونو على جائزة “أفضل حارس مرمى في العالم” لهذه السنة. كل من البرازيليين “أليلسون بيكر”، حارس مرمى ليفربول، و”إدرسون”، حارس مرمى مانشستر سيتي، والبلجيكي “تيبو كورتوا”. حارس مرمى ريال مدريد، والفرنسي “مايك ماينان”، حارس مرمى ميلان، والسينغالي “إيدوارد ميندي”، حارس مرمى تشيلسي، والألماني “مانويل نوير”، حارس مرمى بايرن موينخ. والسلوفيني “يان أوبلاك”، حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والألماني “كيفين ترامب”. حارس مرمى نادي آينتراخت فرانكفورت، والفرنسي “هوغو فلوريس”، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي.

ويشار أن بونو يبلغ من العمر 31 سنة، وسبق له أن “زامورا” التي تمنح للحراس الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني. وبهذا، أصبح بونو أول لاعب عربي في التاريخ يكون ضمن المرشحين للفوز بجائزة “أفضل حارس”، والثاني على المستوى الإفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة