بقاء خليلوزيتش على رأس النخبة الوطنية رهين بنود العقد الذي وقعه مع الجامعة الملكية لكرة القدم

31 يناير 2022
بقاء خليلوزيتش على رأس النخبة الوطنية رهين بنود العقد الذي وقعه مع الجامعة الملكية لكرة القدم
الرشيدية 24: متابعة

تعالت أصوات الجماهير المغربية المطالبة بإقالة وحيد خليلو زيتش مدرب أسود الأطلس، بعد أن ودع الفريق المغربي نهائيات كأس أمم إفريقيا، إثر خسارته أمام فراعنة مصر بهدفين مقابل هدف واحد.
ويتضمن العقد الذي يربط البوسني الأصل الفرنسي الجنسية خليلوزيتش، مرور المنتخب الوطني المغربي لنصف نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة حاليا بدولة الكاميرون لضمان بقائه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني المغربي إلى غاية شهر مارس 2022.
وتضع خسارة الفريق الوطني المغربي أمام الفريق المصري مستقبل خليلوزيتش في مهب الريح على الرغم من أن الفريق المغربي سيخوض مبارتين ضد فريق الكونغو الديمقراطية لتحديد المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام بدولة قطر قبل نهاية شهر مارس المقبل.
ويشترط العد الموقع بين الإتحاد المغربي و مدرب أسود الأطلس في شهر غشت 2019 تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم 2022، مما سيضع مستقبل هذا الأخير مع النخبة الوطنية رهين الأيام المقبلة والتي ستكون حاسمة إما في الإستغناء عنه وإما في بقائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة