ميدلت ..استجابة فعّالة لمواجهة العواصف الرعدية بتونفيت

15 سبتمبر 2024
ميدلت ..استجابة فعّالة لمواجهة العواصف الرعدية بتونفيت
الرشيدية 24: متابعة

أظهرت السلطات المحلية بتونفيت التزامًا كبيرًا بتعزيز التدابير الأمنية والوقائية في ظل التهديدات المتزايدة من العواصف الرعدية التي أصدرت بشأنها النشرة الإنذارية،

وقامت السلطات المحلية بالجماعة باتخاذ إجراءات استباقية لضمان سلامة المواطنين وسلامة المرور. تحت إشراف قائد قيادة تونفيت وخليفته.

كما تجندت لجنة اليقظة المحلية بجماعة تونفيت، والتي تعمل تحت إشراف مباشر من قائد القيادة، لرفع درجة الاستعداد واليقظة في المنطقة.
و شملت هذه التدابير تأمين وإدارة، وتوجيه فرق التدخل السريع لضمان استمرارية المرور بشكل آمن وتفادي أي حوادث قد تطرأ نتيجة للأحوال الجوية المتقلبة.

كما تمت توعية الساكنة بأهمية الالتزام بالإرشادات الأمنية والتقيد بالتدابير الاحترازية الموصى بها، لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وتأتي هذه الاستجابة السريعة كجزء من التزام السلطات المحلية بتنفيذ تعليمات السيد عامل الإقليم، والذي دعا إلى رفع مستوى الاستعداد لمواجهة أي طارئ قد ينجم عن العواصف الرعدية.

كما تعكس الإجراءات المتخذة حرص السلطات المحلية على حماية المجتمع، وتهيئة الظروف الملائمة للتعامل مع الظروف الجوية غير المستقرة بكفاءة وفعالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة