السلطة بمدينة الرشيدية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

7 أكتوبر 2023
السلطة بمدينة الرشيدية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

نفذت السلطة المحلية بمدينة الرشيدية ،مدعومة بالقوة الأمنية والقوات المساعدة ، وبتنسيق مع المجلس الجماعي للمدينة يوم الخميس 05/ 10/ 2023 ،حملة تمشيطية واسعة ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي وسط المدينة، والتي يحتل أصحابها بعض شوارع المدينة

وتأتي هذه الحملة بعد عدة شكايات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، نظمتها فعاليات المجتمع المدني،و من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

وقاد الحملة رؤساء المقاطعات الإدارية الخمس بالمدينة مرفوقين بأعوان السلطة، والقوات الأمنية ومصالح جماعة الرشيدية. واستهدفت العملية عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بمختلف الساحات والأماكن العمومية وسط المدينة، وفق ما رصدته كامرا جريدة الرشيدية 24 الإلكترونية.

وتمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية، التي قادها رؤساء الملحقات الإدارية الخمس ، من تحرير الملك العمومي بشارع مدغرة ومحيط السوق اليومي للمدينة ،وشارع محمد السادس وأزقة تاركة الجديدة المجاورة له.
كما توعد المسؤولون الترابيون ذاتهم الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي بأنهم سيقومون يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.

وعلاقة بالموضوع ذاته، أكدت الساكنة ، أن المدينة صارت في أمس الحاجة إلى مثل هذه الحملات التمشيطية، مضيفة أن الملك العمومي أصبح محتلا في جميع الأزقة والشوارع بالمدينة أمام أعين السلطات المحلية.

والح فاعلون بضرورة أن تستمر الحملة في جميع أنحاء المدينة إلى حين تحرير جميع الأماكن العمومية التي يحتلها الباعة الجائلون، والبحث عن مكان آخر لتخصيصه لهؤلاء الباعة خارج المدينة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة