تونفيت.. ساكنة بعض أحياء تحتج عن الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب

16 يناير 2024
تونفيت.. ساكنة بعض أحياء تحتج عن الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب
الرشيدية 24 : ُمحمد عليوي
يشتكي مجموعة من المواطنين القاطنين بالحي الإداري، و نقط بحي ايت وخليف وبحي إشمحان الجديد. من الانقطاعات المتكررة التي يعرفها الماء الصالح للشرب بصنابير الساكنة وسط منازلهم.
 الأمر الذي يؤرق الساكنة، ويخلف لها حالة من الفوضى داخل منازلهم. بسبب عدم توفر الكمية الكافية للمياه التي تحتاجها الساكنة في أشغالها المنزلية اليومية. للانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب عن منازلهم ولضعف الصبيب الذي يصلهم.
و لم يكلف المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، عناء تقديم أي توضيح أو اعتذار للساكنة. عما لحقهم من خسائر مادية ومعنوية، جراء انقطاع الماء. مما خلف استياءا كبيرا لهؤلاء المواطنون.
وهذا رغم إيصال صوتهم لمسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب. استغرب هؤلاء المواطنون تماطل المدير الإقليمي للمكتب في استخدام البئر الجديد. الذي تم حفره مؤخرا بالحي الإداري (قرب ملعب تونفيت). وذلك من أجل توفير الكمية الكافية التي تغطي الساكنة دون أي نقص.
وباتت غلاء الفواتير تقض مضجع الساكنة والتي لا يوازيها تحسين الخدمات. مما أثار غضب المواطنين الذين اختارو النزول للاحتجاج بعد استنفاذ جميع السبل التواصلية الأخرى.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة