الأمن يفك خيوط جريمة قتل بزاكورة

25 سبتمبر 2023
الأمن يفك خيوط جريمة قتل بزاكورة
الرشيدية 24 : متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بزاكورة من إيقاف شخص في عقده الثالث، ينحدر من أحد الدواوير بضواحي زاكورة، باعتباره المشتبه به الرئيسي في جريمة إزهاق روح شخص ينحدر من المنطقة نفسها.

. وكانت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية زاكورة قد تفاعلت مع إخبارية تشير إلى وجود جثة شخص بخلاء مجاور لمنطقة تسمى النبش تابعة لجماعة زاكورة على بعد حوالي خمسة كيلومترات.

وكشف مصدر أمني مطلع أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت رفقة مختلف المكونات الأمنية إلى المكان المحدد، وقامت بمعاينة الجثة، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بورزازات المشرفة على البحث، فتبين لها أن الجثة تحمل جروحا غائرة في الرأس قد تكون السبب في الوفاة، مضيفا “يبدو أنه لم يكتشف أمر الجثة إلا بعد يومين من اختفاء الضحية”.

وأشار المصدر ذاته، في تصريح لهسبريس، إلى أن التحريات التي بوشرت في القضية مكنت من فك خيوط هذه الجريمة في ظرف وجيز، حيث قادت التحريات فرق البحث إلى إيقاف المشتبه به في الدوار الذي ينتمي إليه، حيث شوهد رفقة الضحية ليلة قبل ارتكاب فعله الجرمي .

وبعد انتهاء الأبحاث تم تقديم المشتبه به أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، الذي قرر إحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها.

وقد تم إيداعه السجن المحلي بورزازات تمهيدا لمحاكمته، بينما كشف مصدر مطلع أن الضحية والمشتبه به كانت تربطهما علاقة عمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة