تنغير: مجموعة مدارس اكيس أمزدار تنظم دوري في كرة القدم

14 يونيو 2023
تنغير: مجموعة مدارس اكيس أمزدار تنظم دوري في كرة القدم
الرشيدية 24: متابعة

نظم النادي الرياضي لمجموعة مدارس اكيس أمزدار دوري لكرة القدم لفائدة المتعلمين، وتندرج هذه التظاهرة الرياضية في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51.17 وخاصة المشروع رقم 11 الرامي إلى الارتقاء بالرياضة المدرسية، وسعيا لصقل المواهب والنهوض بالنشاط الرياضي داخل المؤسسة، وتفعيلا للبرنامج السنوي للعمل التربوي والأنشطة المندمجة والأنشطة الموازية بالمؤسسة. واستمرارا لأجرأة مشروع المؤسسة المندمج 2022/2024.
انطلقت المنافسة قبل أسبوعين بإجراء الإقصائيات بين الفرق المشاركة على مستوى كل وحدة مدرسية، حيث تأهلت أربع فرق للإقصائيات النهائية التي أقيمت بمركزية المجموعة المدرسية يوم الثلاثاء 06 يونيو 2023.
وقد مرت الإقصائيات النهائية في جو بهيج وحماسي ملؤه التنافس والندية والاحترام والانضباط والروح الرياضية بين الفرق المشاركة.

واختتمت التظاهرة بتقديم  الشكر والتقدير لجمعية إكيس أمزدار للتنمية التي وفرت النقل للتلاميذ والتي ترحب دائما بمختلف المبادرات التي تقترحها المؤسسة،و لكل الأطر التربوية الساهرة على إنجاح هذا العرس الرياضي المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة