تكريم مجموعة من رجال التعليم أحيلوا على التقاعد بزاكورة

30 مايو 2023
تكريم مجموعة من رجال التعليم أحيلوا على التقاعد بزاكورة
الرشيدية 24: متابعة

في حفل بهيج على شرف من أحيلوا على المعاش ومن غيروا وجهة العمل ،وفي مدرسة.كم أيت حمو سعيد ،ابتداء من الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد 28ماي 2023 ،قامت جماعة الممارسات المهنية أفرا بتكريم كل من الأستاذ علالي عمر ،المدير الإقليمي للوزارة بزاكورة والأستاذ زايد زكني مدير م م تمسلا إثر انتهاء مشوارهما المهني بالوظيفة العمومية.

كما جرى تكريم كل من  لبعيوي مولاي ادريس مدير م م تنسيخت ،والعلوي مولاي اليزيد مدير م م أبرنوص ،والمهدي أشريد مدير م م أولاد عثمان ولحسن أيت الطالب المنتقلين إلى مقرات عمل جديدة.

وتشرفنا بحضور وازن من طرف رؤساء المصالح ،هيئة التأطير والمراقبة التربوية ،هيئة التوجيه والتخطيط ،المندوب الإقليمي لمحو الأمية ،منتخبين ممثلي الساكنة ،هيئات فاعلة بالمجتمع المدني ،بعض أصدقاء وأهالي المحتفى بهم، إضافة إلى مديري المؤسسات بجماعة الممارسات المهنية .
وكان الحفل عبارة عن كلمات تم استحضار جزء من المسار المهني للإخوة المحتفى بهم ،وكلمات مؤثرة باح فيها المحتفى بهم بما يكنونه لفريق العمل أو فرقاء المؤسسة والساكنة ،امتزجت بدموع لم يتمكن البعض من اخفائها أو حبسها ،بل طاوعها واستسلم لها ،وهي أصدق تعبيرا.
لا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من لبى دعوة الحضور أو اعتدر ،وكل من عبر وأشاد ،وكل من ساهم في انجاح هذه المحطة.
وختاما تشكراتنا الحارة لشريك المؤسسات التعليمية ودور الطالب والطالبة والفاعل الجمعوي الأخ معتصم الحاج محمد وكافة عائلته أن أقاموا وجبة الغداء على شرق كل الحاضرين بدوار تنسيخت
إلى حفل قادم نتمنى لكم التوفيق والنجاح كل من موقعه ومكانه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة