“رمضانيات الإحياء” بورزازات تعود في نسختها الثالثة ببرامج متنوعة

17 أبريل 2023
“رمضانيات الإحياء” بورزازات تعود في نسختها الثالثة ببرامج متنوعة
الرشيدية 24 : متابعة

نظمت جمعية الإحياء للثقافة والتنمية بمدينة ورزازات مجموعة من الأنشطة الثقافية والتربوية والفنية والاجتماعية. خلال ليالي شهر رمضان الجاري، في نسختها الثالثة من “رمضانيات الإحياء” بالمركب الاجتماعي التربوي بالمدينة.

وتخلل هذه الدورة، حفل خاص بالصائم الصغير، وليلة حناء للأطفال؛ بالإضافة إلى تنظيم إفطار جماعي لفائدة نزلاء السجن المحلي بورزازات.

وبالمناسبة، نظمت أمسية خاصة بالأعمال المسرحية لفائدة الأطفال، حيث تم عرض مسرحية “العيب والعار” بمركب التكوين المهني، لتختتم الدورة بحفل فني وزعت فيه العديد من الشواهد التقديرية على أطر الجمعية والشركاء.

وفي هذا الإطار، قالت نائبة رئيس جمعية الإحياء للثقافة والتنمية. فاطمة الزهراء السيهي، إن هذه الدورة تميزت بتنظيم أنشطة متنوعة في عدة مجالات، تنوعت بينما هو ثقافي وتربوي، وفني واجتماعي. بالإضافة إلى أن الدورة شهدت نجاحا لافتا، بحضور شباب وأسر وأطفال والعديد من فعاليات المجتمع المدني.

وتهدف “رمضانيات الإحياء” إلى الحث على تقوية الروابط والاجتماعية، وتكريس روح التعاون والتكافل، وتعزيز أواصر المحبة والأخوة والتواصل، التي يجب أن تسود أجواء شهر رمضان الفضيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة